• حسين القزويني

كيفية تثبيت كرسي معلق

تعد أنماط الأثاث التي تجمع بين المواد القديمة والأشكال المتعرجة واحدة من أكبر اتجاهات هذا العام ، وربما لا توجد قطعة تلخص هذا أفضل من الكرسي المعلق. عادة ما تكون هذه الكراسي غير التقليدية بيضاوية الشكل ومعلقة من السقف ، وتشق طريقها إلى المنازل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمجلات على حد سواء. على Instagram وحده ، ينتج عن علامة التصنيف hangingchair ما يقرب من 70000 استخدام لقطعة الأثاث.

عادة ما تكون الكراسي المعلقة مصنوعة من الروطان ، ولها شكل فريد قد يذكرك باتجاهات قديمة أخرى: كرسي البيضاوي الذي كان شائعًا طوال فترة منتصف القرن. كما أن كرسي الطاووس في الستينيات والسبعينيات ، بهيكله المنسوج وشكله الشبيه بالشرنقة ، يحمل أيضًا تشابهًا. مهما كانت الأهمية التاريخية ، فمن الواضح أن هذه الكراسي عادت بشكل كبير.


أفكار الديكور للكراسي المعلقة

تعمل الكراسي المعلقة جيدًا بشكل خاص في غرفة ذات أربعة مواسم أو في فناء ، حيث يمكن للنسيم أن يمنح الأثاث تأثيرًا لطيفًا. غالبًا ما يتم رصد الكراسي في غرف المعيشة ذات الطراز البوهيمي ، حيث يوجد الكثير من الروطان والخوص. في غرفة المعيشة ، ضع كرسيًا معلقًا مع وسادة وبطانية فائقة النعومة لتكوين ركن مريح للقراءة أو الاسترخاء.

في غرف الأطفال ، توفر الكراسي المعلقة المكان المثالي للاسترخاء بعد الدوام. قم بتعليق واحدة بالقرب من رف كتب طفلك للحصول على زاوية قراءة ممتعة.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، تأتي الكراسي المعلقة في مجموعة متنوعة من الأساليب والمواد خارج طراز الروطان الكلاسيكي. إذا كنت تحب الاسترخاء على أرجوحة شبكية ، ففكر في كرسي معلق مصنوع من مكرميه. إذا كنت تميل أكثر نحو جمالية معاصرة ، فقد يكون الكرسي الفقاعي الزجاجي مناسبًا بشكل أفضل. حدد النمط الذي يناسب مساحتك ، ثم استخدم هذه النصائح التي يجب معرفتها للتعليق.


كيفية تعليق كرسي من السقف

قبل أن تشتري كرسيًا معلقًا ، قم بإعداد خطة تركيب للتأكد من أنه يمكنك تعليقه بأمان. يجب تأمين الأجهزة في عوارض السقف للحصول على الدعم المناسب. اتبع دائمًا الإرشادات المقدمة من الشركة المصنعة للكرسي ، وارجع إلى الإرشادات أدناه كمورد إضافي. تأتي بعض الكراسي مع أجهزتها المعلقة الخاصة بها ، أو يمكنك شراء العناصر الضرورية بشكل منفصل.

إذا كنت لا ترغب في وضع ثقوب في السقف أو ليس لديك سطح متين ، يمكنك العثور على كراسي معلقة بقاعدة قائمة بذاتها ، مثل الأرجوحة الشبكية. هذا خيار ممتاز لشقة أو غرفة خارجية قد تفتقر إلى الرافعة.

الخطوة 1: حدد موقع التعليق المطلوب.

استخدم أداة البحث عن مسمار لتحديد موقع عارضة السقف في الموقع الذي تريده. للحصول على أكثر تثبيت آمن ، سترغب في تعليق الكرسي من منتصف الرافعة. ضع علامة خفيفة على جانبي الرافعة ، ثم ضع علامة ثالثة في المنتصف للإشارة إلى نقطة المركز. تأكد من أن الكرسي به مساحة كبيرة من جميع الجوانب لتجنب الاصطدام بجدار أو أي عائق آخر بمجرد تعليقه.


الخطوة 2: قم بتثبيت المسمار اللولبي في عوارض السقف.

اصنع ثقبًا تجريبيًا في علامة المركز على السقف. قم بتدوير عين لولبية في الفتحة ، وشدها بالكامل في الرافعة. استخدم عينًا لولبية بسعة وزن لا تقل عن 300 رطل للتأكد من قدرتها على دعم وزنك.


الخطوة 3: اربط السلسلة أو الحبل.

قم بتثبيت رابط سلسلة للخدمة أو حلقة قفل حول عين المسمار. قم بلف نهاية سلسلة مجلفنة مقاسة مسبقًا على الرابط ثم قم بإغلاق الوصلة. يمكنك أيضًا استخدام حبل شديد التحمل مع حلقات مربوطة من كلا الطرفين. تأكد من تصنيف الحبل الخاص بك بحيث لا يقل عن 300 رطل من الوزن ومربوط بإحكام.


الخطوة 4: علق الكرسي من السلسلة.

قم بتوصيل رابط السلسلة الثاني بالطرف الآخر من السلسلة المجلفنة. قم بلف حلقة ربط الكرسي على الرابط وأغلق الوصلة. اترك الكرسي يتدلى بحرية ، ثم تحقق من ارتفاعه. إذا لزم الأمر ، اضبط ارتفاع الكرسي عن طريق ربطه برابط أعلى في السلسلة.

0 views0 comments