top of page
  • Writer's pictureحسين القزويني

لون بانتون لعام2022- Very Peri 17-3938

كانت Pantone 2022 color of the year" "و "" pantone color 2022 من بين عمليات البحث الأكثر شيوعًا في الأيام الأولى من شهر كانون الأول (ديسمبر) ، حتى وصل الإعلان أخيرًا. Very Peri 17-3938 هو لون عام 2022. درجة أزرق نقي مع مسحة حمراء أرجوانية.

هو لون حيوي ومبهج، درجة ديناميكية تشجع على الإبداع والتعبير الخيالي.


ليست هذه هي المرة الأولى التي يختار فيها Pantone درجة من اللون الأرجواني / الأزرق كلون العام: لقد حدث بالفعل في 2018 مع Ultra Violet وفي عام 2008 مع Blue Iris ، ومع ذلك فهذه هي المرة الأولى منذ 23 عامًا التي ابتكرت فيها Pantone لونًا جديدًا من الصفر ، وأعطته الكود 17-3938 واختارته كلون محدد الاتجاه للعام المقبل. كل هذا سبب إضافي لتحويل كل الأضواء على هذه الصبغة الجديدة.

يمكن أن يصبح هذا اللون شكلاً من أشكال التواصل وطريقة للتعبير عن المشاعر والأفكار الجديدة والتأثير عليها وخلقها.


ديكور لمنزلك بلون عام 2022

دعونا نرى بعض الأفكار لجلب هذا اللون الجديد إلى منزلك الذي يحتضن صفات اللون الأزرق ويشير إلى اللون الأرجواني والأحمر.

هذا اللون الأزرق البنفسجي هو دعوة للجرأة والتجربة حتى في الأثاث. يمكن لأولئك الذين لا يخشون المغامرة اختياره كلون رئيسي لجدار كامل وكمادة وملمس وغطاء أثاث. أولئك الذين يفضلون إدخاله باعتدال يمكنهم اختياره كلون بلمسات منتشرة في التفاصيل والمكملات والإكسسوارات.


ومن المجموعات الموصى بها:

فيري بيري تتماشى جيدًا مع اللون الأبيض، وهو لون رائع في المفروشات، وكذلك مع اللون الرمادي في درجاتها الفاتحة والأكثر هدوء. إنه مثالي مع اللون الوردي الخفيف أو اللون المرجاني الأكثر نشاطًا. مع الأسود يظهر كل طاقته التي تتحول إلى أناقة وسحر. كما تم اقتراحه جنبًا إلى جنب مع بعض درجات الخشب الفاتح حيث يمكن تسليط الضوء عليه أكثر.

المفروشات المخملية هي انعكاس لليد الحريرية الرقيقة لهذا اللون وتسلط الضوء على مظهره القوي. كما يعمل مع تشطيبات معدنية لامعة تجذب كل العيون إليه.


وفيما يلي الدرجات اللونية التي تتناسب وتنسجم معه لديكور منزلي أكثر من رائع وعصري:











في النهاية لتلوين عام 2022 وتحويله إلى عام حقيقي للولادة الجديدة، استخدمه في كل مكان في حياتك واجعله نقطة انطلاق جيدة. بالتأكيد استعدوا لرؤية هذا الفارق البسيط الجديد في الأماكن العامة والتجارية، على منصات الموضة، في مكياج المشاهير ، في لوحات الأثاث لمصممي الديكور الداخلي ، في الإعلانات وتصميم الجرافيك.

وما رأيك في هذا اللون؟ هل تحب فيري بيري؟

20 views0 comments
bottom of page